الأحد, 19 آذار/مارس 2023 23:34

مؤكدا على تكامل خدمات المنظومة التشغيلية.. الرئيس العام يعلن عن جاهزية سطح المسجد الحرام لاستقبال المعتمرين والقاصدين في شهر رمضان المبارك

قيم الموضوع
(2 أصوات)

أعلن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، عن جاهزية سطح المسجد الحرام للمعتمرين والمصلين.

وذكر الرئيس العام أنه تم تجهيز كافة الخدمات وتهيئة سطح المسجد الحرام بأفضل الخدمات التشغيلية والفنية التي تحقق الراحة لقاصدي وزوار المسجد الحرام، وفق ما تتطلع إليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز-حفظهم الله-.

وقال معالي الرئيس العام إن كافة الخدمات المقدمة لقاصدي المسجد الحرام في السطح في جاهزية تامة، وأنه تم توفير كوادر بشرية مؤهلين تأهيل عال يعملون على تنظيم وإدارة الحشود وفق خطة موسم شهر رمضان التشغيلية لتقديم أرقى وأفضل الخدمات لقاصدي المسجد الحرام.

مؤكدا على تكامل الخدمات والتنسيق المستمر مع الجهات المعنية بالمسجد الحرام، لاستقبال المعتمرين والمصلين، ليؤدوا نُسكهم بكل يسر وسهولة في الشهر الكريم .

وختم حديثه الشيخ السديس سائلًا العلي القدير أن ييسر لقاصدي الحرمين الشريفين عباداتهم وأن يحفظ وطننا الغالي وقيادتنا الرشيدة.
قراءة 450 مرات