طباعة هذه الصفحة
الأربعاء, 12 نيسان/أبريل 2023 01:41

أكثر من (400) طالب وطالبة من معهد وكلية الحرم المكي الشريف يشاركون في الأعمال التطوعية بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(1 تصويت)


شارك عدد من طلاب وطالبات معهد وكلية الحرم المكي الشريف في مبادرة تطوع ومبادرة باذل لخدمة قاصدي المسجد الحرام، وتأتي هذه المبادرة التطوعية كجزء من المبادرات التي تنفذها وكالة الشؤون العلمية والأكاديمية ممثلة في معهد وكلية الحرم للمساهمة في خدمة القاصدين وإثراء تجربة ضيف الرحمن، وتعزيزا لروح التطوع والبذل بين الطلاب والطالبات.

وقدم الطلاب خلال مبادراتهم التطوعية خدمات متنوعة للزوار، منها توزيع المطويات، وتوجيه الزوار ومساعدتهم في الوصول إلى المناطق المختلفة بالحرم المكي وساحاته، والمساندة في توزيع وجبات تفطير الصائمين، وخدمات المعتكفين، وفي مسار تنظيم المصليات، كما شارك الطلاب في مسار الترجمة والإرشاد المكاني.

وأشاد فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والأكاديمية الدكتور عبدالرحمن بن سعد الشهري بجهود الطلاب والطالبات في الأعمال التطوعية المتنوعة شاكرا لهم جهودهم المباركة.

وأكد فضيلة الوكيل المساعد للشؤون العلمية والأكاديمية ومدير عام معهد الحرم الشيخ صالح بن دخيل ربه السلمي على أهمية الدور الذي يقوم به الطلاب في خدمة المجتمع وتعزيز القيم الإنسانية، مبينا أن مشاركة طلاب وطالبات الحرم في هذه المبادرة التطوعية تعتبر جزءا من قيامهم بدورهم وواجبهم تجاه هذا المكان المبارك.

كما قدم الطلاب شكرهم للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن.

DSC00175
قراءة 508 مرات