الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2023 00:54

في الذكرى السادسة لبيعة سمو ولي العهد؛ الرئيس العام: مناسبة غالية وذكرى كريمة ولحظة تأريخية نؤكد فيها الحب والولاء والانتماء لقيادتنا الرشيدة

قيم الموضوع
(2 أصوات)


أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أن المملكة العربية السعودية تعيش لحظات سعادة بالذكرى السادسة لبيعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد -حفظه الله-.

وقال معاليه: إنها مناسبة غالية وذكرى كريمة وعزيزة على قلوب أبناء المملكة، نؤكد فيها الحب والولاء والانتماء والسمع والطاعة لقيادتنا الرشيدة.

وأضاف معاليه في هذا اليوم المبارك السادس والعشرين من شهر رمضان المبارك نؤكد لسموكم الكريم البيعة باسمي واسم أئمة وخطباء ومؤذني ومدرسي الحرمين الشريفين، ومنسوبي الرئاسة العامة كافة، على السمع والطاعة في المنشط والمكره.

وأشار معاليه أن ذكرى البيعة تعود كل عام لتكون شاهدةً على تماسك وتلاحم الوطن والرعية، حيث أصبح سمو ولي العهد ملهمًا لشباب وشابات الوطن، ومثالًا يحتذى به بهمة جادة نحو التطوير والنهوض ببلادنا، لتحجز مقعدها بين مصاف الدول العظمى.

وأوضح معاليه أن لسموه جهود مباركة في خدمة الحرمين الشريفين وله متابعة عن كثب لكل الخدمات المقدمة فيهما، وتوجهيات سديدة بالارتقاء بالخدمات المقدمة فيهما لضيوف الرحمن، وفي كل زياراته نخرج بقرارات تأريخية مثمرة تنعكس على الرقي المشهود في الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين.

ودعا معالي الرئيس العام الله -عز وجل- أن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه، وأن يزيدها أمناً وإيمانا، وسلاماً واستقرارا، ويجعلها سخاءً رخاءً، ويحفظ عليها عقيدتها وقيادتها وأمنها ورخاءها، وسائر بلاد المسلمين، وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، لكل خير .
قراءة 1091 مرات