الثلاثاء, 18 نيسان/أبريل 2023 05:45

"مصحف لكل معتكف" ضمن مبادرة (خدمة معتمرينا شرف لمنسبوبينا)

قيم الموضوع
(0 أصوات)
قامت الإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب ممثلة بإدارة شؤون المصاحف بتوزيع إهداءات مصحف لكل معتكف من طبعة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف؛ وذلك ضمن حملة الرئاسة " خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا " وتحت شعار من الوصول إلى الحصول.

وأوضح مدير إدارة شؤون المصاحف الأستاذ سعد بن غويلب الندوي، أن البرنامج يهدف إلى إعانة المعتكف على تلاوة كتاب الله تعالى، وتخليد ذكرى هذه الرحلة الإيمانية، بالإضافة إلى استقبالهم والترحيب بهم، حيث اشتملت الحقيبة على نسخة من كتاب الله -عز وجل- وسجادة صلاة.

وبيّن "الندوي" أن عملية التوزيع تمت في جميع المصليات المخصصة للاعتكاف، مشيراً بأن (20) من منسوبي الإدارة شاركوا في عملية توزيع الإهداءات، مشيراً إلى أن هذه الهدية العظيمة "المصحف الشريف" هي من أهم الخدمات العظيمة التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي للقاصدين.

يأتي ذلك إنفاذًا لتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وبمتابعة مستمرة من قِبل وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ عبدالله بن حمد الصولي ، سعيًا في بذل المزيد من الجهود في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام تحقيقًا لتطلعات ولاة الأمر.

photo 5904705126143212980 y
قراءة 474 مرات