طباعة هذه الصفحة
الأربعاء, 03 أيار 2023 14:29

وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والأكاديمية يتفقد سير العملية التعليمية في كلية الحرم المكي الشريف

قيم الموضوع
(0 أصوات)

قام وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والأكاديمية وعميد كلية الحرم المكي الشريف فضيلة الدكتور عبد الرحمن بن سعد الشهري بجولة تفقدية للقاعات الدراسية بكلية الحرم المكي الشريف لمتابعة سير العملية التعليمية بعد إجازة عيد الفطر المبارك، يرافقه فيها الوكيل المساعد للشؤون العلمية والأكاديمية فضيلة الشيخ صالح بن دخيل ربه السلمي, وعدد من أصحاب الفضيلة.

 حيث شملت الجولة القاعات الدراسية لأقسام الكلية الخمسة قسم الشريعة، وقسم القرآن وعلومه، وقسم السنة وعلومها، وقسم العقيدة، وقسم اللغة العربية.

وأشاد فضيلته بمستوى التحضير والتنظيم والجاهزية الذي تتميز به الكلية، كما أثنى على جودة الخدمات التعليمية والإدارية التي يحظى بها الطلاب والطالبات في الكلية، مشيرا إلى حرص الكلية واعتنائها بتوفير بيئة تعليمية مثالية لطلابها وطالباتها في رحاب المسجد الحرام.

وحث الشهري الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد في طلب العلم الشرعي، منوهاً على أهمية تقديم أفضل الجهود لتحقيق النجاح والتميز الأكاديمي، والاستعانة بالله تعالى وإخلاص النية في طلب العلم، سائلا الله لهم التوفيق والسداد في مسيرتهم الدراسية.

وفي ختام الجولة رفع فضيلته شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس على دعمه واهتمامه الدائم بالمنظومة التعليمية.
Image 1Image 3Image
قراءة 351 مرات