الأربعاء, 31 أيار 2023 22:11

استحداث مواقع لخدمة التنقل في ( الرواق السعودي ) بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(1 تصويت)

استحدثت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي خدمة دافعي العربات لخدمة ضيوف الرحمن والزوار في رحاب البيت العتيق ، ( الرواق السعودي ) الحديث ، صحن المطاف الأرضي والدور الأول.

واشار سعادة مدير إدارة خدمات التنقل بالمسجد الحرام الأستاذ احمد بن صالح المقاطي أن الإدارة عملت على توفير عدد من الموظفين في ( الرواق السعودي ) وذلك لمواكبة الأنماط الحركية وتخفيف الازدحام والكثافة العددية من ضيوف الرحمن ، ومراقبة حركة سير العربات ، والإجابة على استفساراتهم فيما يتعلق بمواقع الخدمات المقدمة من إدارة التنقل .

ولفت المقاطي أن إدارة التنقل عملت على تسهيل الوصول الى مواقع خدمة العربة الكهربائية من خلال الشاشات الرقمية واللوحات الإرشادية في المسجد الحرام وزيادة اعدادها في (الرواق السعودي ).

وأختتم حديثه أن هذه الجهود تاتي تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة مستمرة من قبل مساعد الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية سعادة الأستاذ محمد بن مصلح الجابري، ووكيل الرئيس العام للخدمات وتحقيق الوقاية البيئية المهندس أحمد بن عمر بالعمش، لتقديم أرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين.

msg822184763 1762
قراءة 1023 مرات