طباعة هذه الصفحة
السبت, 03 حزيران/يونيو 2023 16:03

توزيع عددًا من المظلات على قاصدي المسجد الحرام

قيم الموضوع
(1 تصويت)

أطلقت وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية ممثلةً في إدارة  رعاية شؤون المسنين  مبادرة "مظلة وقاية " لتوزيع المظلات على المعتمرين للوقاية من أشعة الشمس .

أوضح سعادة مدير إدارة رعاية شؤون المسنين الأستاذ محمد بن علي الجوفي بإن ذلك يأتي ضمن من حملة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي (خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا) تحت شعار "من الوصول إلى الحصول".

وأكد سعادة الوكيل المساعد للخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية الأستاذ عمر بن سليمان المحمادي على أستعداد إدارة رعاية شؤون المسنين وبذل المزيد من الجهود  الإنسانية لخدمة ضيوف الرحمن وتوفير كافة الخدمات والتسهيلات التي تعين القاصدين على أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة،، لتحقيق رؤية الرئاسة التطويرية (2024) في إثراء تجربة ضيف الرحمن المنبثقة من رؤية المملكة الطموحة (2030) في خدمة ضيوف الرحمن.

وتأتي تلك الجهود إنفاذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وبإشراف مباشر من سعادة مساعد الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري وبمتابعة من قبل سعادة وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية الأستاذ خالد بن فهد الشلوي.

image2image3image4image5
قراءة 338 مرات