الأربعاء, 07 حزيران/يونيو 2023 13:41

على مدار الساعة.. "إجابة السائلين" ترد على استفسارات القاصدين المتعلقة بأحكام بالحج والعمرة والزيارة

قيم الموضوع
(1 تصويت)

سعياً لتوعية قاصدي المسجد الحرام بأحكام المناسك، تعمل إدارة إجابة السائلين على مدار الساعة، حرصاً على أن يجد قاصد بيت الله الحرام فرصة لسؤال أصحاب الفضيلة في كل ما يخص أداء مناسكهم ليعبدوا الله – عز وجل – على علم وبصيرة.

وأوضح سعادة مدير إدارة إجابة السائلين بالمسجد الحرام الأستاذ معاذ الجندل، أن برنامج إجابة السائلين بالمسجد الحرام يقوم عليه ما يزيد عن (70) من أصحاب الفضيلة على مدار الساعة، مؤكداً بأن أصحاب الفضيلة المشاركين لديهم من العلم الشرعي ما يُمكنهم من الرد على جميع المسائل المتعلقة بالمناسك أو الأمور الشرعية الأخرى.

وأضاف أن البرنامج ينفذ عبر (17) موقعاً داخل المسجد الحرام وفي ساحاته، و(23) كابينة هاتف مجاني و (5) مكاتب للرد على السائلين هاتفياً، بالإضافة إلى تخصيص رقمين مجانيين عن طريق الهاتف المجاني: ٨٠٠١٢٢٢٤٠٠ / ٨٠٠١٢٢٢١٠٠ .

وتأتي هذه الخدمات إنفاذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة مستمرة من قِبل فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ عبدالله بن حمد الصولي، في بذل المزيد من الجهود و تقديم أرقى الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام وتحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله –.
IMG 5166IMG 5165
قراءة 367 مرات