Open menu
الخميس, 14 كانون2/يناير 2021 19:54

الرئيس العام يوصي بتوفير مقاعد دراسية لطلاب من جمهورية مالي في معهد وكلية الحرمين الشريفين

 
أوصى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بتوفير مقاعد دراسية لصالح طلاب جمهورية مالي في معهد وكلية الحرمين الشريفين. 
 
وأشاد معاليه بجهود  رابطة العالم الإسلامي الهادفة، وأوصى ببناء شراكة رئيسية بين الرابطة والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لما يخدم الإسلام والمسلمين، وما يسهل عملية التواصل البنّاء بين الجهتين.
 
وقدم معاليه شكره لفضيلة رئيس مجلس أهل السنة والجماعة بجمهورية مالي حضوره ووصوله إلى المسجد الحرام وأدائه مناسك العمرة ووصوله إلى المسجد النبوي بالمدينة المنورة، وأدائه للزيارة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
 
كما دعا معاليه لفضيلة الرئيس بأن يتقبل الله منهم عملهم، وأن يجمع كلمتهم على الحق، وأن يوحد صفهم، وأن يعلي كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله، وأن تسود المحبة والألفة بين المتنافرين والمختلفين من الشباب. 
 
كما أكد معاليه على توحيد وجمع الكلمة والشمل والشتات، وأن يتحدوا على كلمة واحدة كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله، وأنها هي رسالة محمد صلى الله عليه وسلم.
 
وفي الختام قدم معاليه الشكر الجزيل لولاة الأمر -حفظهم الله- على ما يقدمونه من جهود مباركة في خدمة الحرمين الشريفين والعالم الإسلامي.
قراءة 719 مرات