Open menu
الثلاثاء, 26 كانون2/يناير 2021 16:54

الرئيس العام: الأحوال المدنية تشهد نقلة نوعية والتعاملات الإلكترونية اختصرت الوقت والجهد

 
 
بحث معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، اليوم الثلاثاء بمكة المكرمة، آفاق التعاون المشترك مع مدير عام الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ بدر بن عبدالرحمن الحميّد.
وأثنى معاليه على دور الأحوال المدنية بالمنطقة، والنقلة النوعية في الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين،  في ظل توجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله- ودعمهم المستمر للارتقاء بمستوى كافة الخدمات التي تقدمها مختلف قطاعات الدولة.
كما أشار الشيخ السديس إلى أن الخدمات التقنية في بلادنا المباركة تشهد اليوم نُمُوًّا متسارعًا، يتزامن مع أهداف الرؤية المباركة (٢٠٣٠)، حيث اختصرت الجهد والوقت وجعلت جميع التعاملات تتم بضغطة زر، ونحن في الرئاسة حريصون على استثمار التقانة في خدمة قاصدي الحرمين، وجهودنا مضاعفة لتحقيق ذلك، بدعم القيادة الرشيدة -أيدها الله-.
حضر الاستقبال كلٌّ من فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي، وسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سعد بن محمد المحيميد، وسعادة مدير عام مكتب الرئيس العام الأستاذ بدر آل الشيخ، وسعادة المشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية مساعد المدير العام لمكتب الرئيس العام الأستاذ عمر بن عبدالعزيز الحميدي.
A92I4405A92I4398A92I4411A92I4427A92I4447
قراءة 266 مرات