Open menu
الخميس, 28 كانون2/يناير 2021 20:08

الشيخ الشهري خلال اجتماع مجلس الوكالة "التوقيع الإلكتروني يعتبر الهوية الرقمية لمستخدمها"

 
عقد فضيلة الوكيل المساعد للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ عبدالرحمن بن سعد الشهري اجتماعاً مع مديري العموم بالوكالة، وذلك لمناقشة سير العمل الإداري وتنسيق جداول الأعمال. 
واستعرض المجلس أهم الأعمال التي طرحت بخصوص أعمال التقارير الميدانية والإدارات العامة التابعة للوكالة، بالإضافة إلى مناقشة التوقيعات الإلكترونية ومشكلاتها الإدارية مع عرض الحلول لها، وذلك لخدمة قاصدي المسجد الحرام على أكمل وجه، ومواكبة لرؤية المملكة 2030.
وشدد فضيلة الوكيل المساعد للشؤون التوجيهية والإرشادية بالمسجد الحرام على مديري العموم بتحفيز الموظفين على الابتكار والتميز في الأعمال المنوطة بهم من خلال عقد الدورات التدريبية لهم والاستفادة منها في تقديم الخدمات للزوار والمعتمرين. 
وفي سياقه قال فضيلته: إن تلك الخدمات تأتي ضمن توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة مستمرة من فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ سلمان بن صالح المقوشي في توعية الزائرين بالإرشادات والآداب التي ينبغي مراعاتها أثناء تواجدهم بالمسجد الحرام وساحاته، تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-.
IMG 20210128 153828 887
قراءة 193 مرات