Open menu
الأحد, 31 كانون2/يناير 2021 15:07

الرئيس العام يدشن انطلاقة برامج مكتبة الحرم المكي الشريف في موسمها الثقافي الثاني

دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس برامج مكتبة الحرم المكي الشريف في الموسم العلمي الثقافي الثاني، والممتد من يوم الاثنين الموافق ١٩/٦/١٤٤٢ هـ حتى يوم الأربعاء الموافق ٢٨/٦/١٤٤٢ هـ.
وأشار معاليه خلال التدشين إلى دور البرامج النوعية الثقافية في تعزيز مفهوم الثقافة واستنهاض الأذهان، ووضع مفاهيم معاصرة تسهم في السير قدماً نحو أهداف نهضوية وتنموية حديثة؛ تعزز مسيرة التطور العلمي الذي يشهده الحرمان الشريفان، ودعم عملية التحول العلمي الرقمي في الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.
وقال معاليه: تستمر الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في مسيرة العناية والرعاية بالحرمين الشريفين ومرافقهما، مستمدة ذلك من الدعم السخي والاهتمام المباشر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-.
تجدر الإشارة إلى أن برامج المكتبة تتطرق في طياتها إلى مجالات تعزيز الوعي الصحي بأهمية لقاح كورونا ومأمونيته، والمسؤولية الاجتماعية ودورها في الحد من انتشار الجائحة وتوظيف الذكاء الاصطناعي في خدمة العلم والتحول الرقمي وتحسين الأداء البشري في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠.
تنزيل
قراءة 204 مرات