Open menu
الإثنين, 08 شباط/فبراير 2021 14:00

أكاديمية المسجد الحرام النسائية تُقيم دورة ( لغة الإشارة )


أقامت الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والخدمية ممثلة بأكاديمية التدريب النسائية بالمسجد الحرام، دورة تدريبية للمنسوبات بعنوان ( لغة الإشارة ). 
وأوضحت سعادة مديرة أكاديمية التدريب النسائية بالمسجد الحرام الأستاذة سلوى الوذيناني أن الدورة من تقديم عضو مجلس إدارة نادي الصم النسائي بجدة سعادة الأستاذة لجين محمود سندي، وتهدف إلى تعريف المنسوبات حول التعامل والتواصل الفعال مع القاصدات من فئة الصم والبكم وضعيفات السمع وتنمية مهارات الاتصال غير اللفظي لمساعدتهن وتيسير عبادتهن في أنحاء البيت العتيق، وقد بلغ عدد المنسوبات (81) موظفة تم تقسيمهن على أربع مجموعات بمعدل (10) ساعات تدريبية لكل مجموعة. 
ومن جهتها عبرت الوذيناني عن امتنانها الوفير للوكيل المساعد للشؤون الإدارية والخدمية النسائية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي على ما توليه من دعم ومتابعة للدورات للارتقاء بمهارات وقدرات المنسوبات في ظل توجيهات وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية الدكتورة العنود بنت خالد العبود. 
الجدير بالذكر أن الدورة أُقيمت بِنَاءَا على توصيات الاجتماع المثمر الذي عقد سابقًا بين صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت مقرن بن عبد العزيز آل سعود الرئيس الأعلىلمجلس نادي الصم للنساء بجدة، وسعادة رئيسة نادي الصم النسائي الأستاذة فايزة عباس نتو، وكالة الشؤون التطويرية النسائية.

 
قراءة 166 مرات