Open menu
الأربعاء, 10 شباط/فبراير 2021 15:21

الرئيس العام: نعمل مع هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة بروح الفريق الواحد بما يحقق تطلعات ولاة الأمر في تجويد الخدمات وتحسينها

 
نوه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بالدور المهم الذي تقوم به هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة، وسعيها الحثيث نحو مشاريع تنموية تليق بمكانة المنطقة، جاء ذلك خلال لقائه بالرئيس التنفيذي لهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة سعادة المهندس أحمد عمر العارضي.
وأشار الشيخ السديس إلى أن التكامل والتعاون وروح الفريق الواحد مع كافة الجهات بالمنطقة ميزت الهيئة، مؤكدًا أن مشاريع النقل العام في العاصمة المقدسة بالتعاون والتنسيق مع الهيئة الملكية لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة أسهمت في خدمة ضيوف الرحمن، وسهلت من أداء مناسكهم.
وعبر معالي الرئيس العام عن سعادته بهذه الزيارة، وبين أن الرئاسة العامة مستعدة لفتح آفاق من التعاون المشترك مع مختلف الجهات العاملة بالدولة والقطاع الخاص في إطار عملها الدؤوب للارتقاء بالخدمة المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين وتطوير منظومة الخدمات فيهما؛ وفق توجيهات القيادة الرشيدة -حفظها الله-.
هذا وقد رافق الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة في الزيارة سعادة مدير العلاقات العامة والمركز الإعلامي المهندس جلال كعكي، وسعادة منسق العلاقات العامة الأستاذ وليد الزهراني.
A92I4584A92I4580A92I4577A92I4601A92I4597
قراءة 145 مرات