طباعة هذه الصفحة
الجمعة, 12 شباط/فبراير 2021 14:54

الوكالة التطويرية النسائية ممثلة في الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والخدمية النسائية تُنظم لقاء تعريفيا لطالبات الدبلوم العالي بجامعة أم القرى

 
 
امتداداً لسلسلة الخدمات والبرامج المقدمة من قِبل وكالة الشؤون التطويرية النسائية والممثلة في الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والخدمية النسائية نظمت الإدارة العامة للشؤون الإدارية والخدمية مُمثلةً في أكاديمية التدريب النسائية اللقاء "التعريفي لطالبات الدبلوم العالي للمدرب المعتمد في العلوم الشرعية" بجامعة أم القرى.
وقد أفادت سعادة الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي بأن مشروع "إثراء" هو من ضمن الخطة التشغيلية للأكاديمية، ويتجسد الهدف منه في دراسة الاحتياج التدريبي لمنسوبات الوكالة.
 
 
وأضافت سعادة مديرة الأكاديمية الأستاذة سلوى بنت عايض الوذيناني بأن اللقاء قد اُستهل بالتعريف بنشأة وكالة الشؤون التطويرية النسائية، أعقبهُ تقديم كلمة سعادة الوكيل المساعد، وإطلاق مشروع "إثراء". بالإضافة إلى التعريف بالوكالة المساعدة والإدارات والوحدات التابعة لها.
 
 
وفي الختام أكدت الوذيناني بأن مثل هذه اللقاءات التي تُعنى بتنمية المهارات، ونقل التجارب والخبرات للطالبات تحظى بدعم ومتابعة من لدن سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود لتعزيز الدور الحيوي والثقافي بالمجتمع بما يواكب رؤية ٢٠٣٠.
قراءة 228 مرات