طباعة هذه الصفحة
الأحد, 14 شباط/فبراير 2021 15:23

خلال ترأسه اجتماع لجنة تطوير الوكالة الرئيس العام لمنسوبي وكالة المسجد النبوي: لا تهاون في الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الجميع




تابع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وسير منظومة العمل بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، وتنفيذهم لكافة التوجيهات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية والأمنية في التعامل مع الجائحة.

وقال معاليه: من واجبنا في الوكالة المحافظة على سلامة قاصدي وزوار المسجد النبوي ومنسوبي ومنسوبات الوكالة، مع متابعة ما يستجد من إجراءات في هذه الشأن، وتسخير كل ما يمكن للتسهيل على القاصدين والمنسوبين بما يسهم في الحد والوقاية من انتشار الفايروس.

وأشار الشيخ السديس إلى أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان –حفظهما الله- وفرت جميع الإمكانات لسلامة الزوار والقاصدين.

وأكد معاليه على أهمية تطوير الأعمال التقنية والتوجيهية واستثمارها، والعمل على محور الحوكمة، ومواكبة رؤية المملكة العربية السعودية 2030، مشيداً بالقيادات النوعية التي تم استقطابها مؤخراً في الرئاسة والوكالة.

جاء ذلك خلال اجتماع معاليه اليوم بمبنى وكالة شؤون المسجد النبوي، مع فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الخضيري، وسعادة الوكيل المساعد لشؤون المسجد النبوي والمشرف العام على مكتب معالي الرئيس العام بوكالة الرئاسة الأستاذ عبدالعزيز الأيوبي، والمستشار والوكيل المشرف على الشؤون العلمية والأكاديمية بوكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي الشيخ الدكتور نبيل اللحيدان., وسعادة مساعد مدير عام مكتب الرئيس العام بالرئاسة الأستاذ عمر بن عبدالعزيز الحميدي.
قراءة 205 مرات آخر تعديل في الأحد, 14 شباط/فبراير 2021 17:29