Open menu
الأحد, 14 شباط/فبراير 2021 19:00

الرئيس العام يطلع على أعمال وكالة الشؤون العلمية والأكاديمية بالمسجد النبوي، ويؤكد أهمية استخدام التقانة في إيصال الرسالة العلمية


اطلع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على أعمال وكالة الشؤون العلمية والأكاديمية بوكالة المسجد النبوي.

جاء ذلك خلال زيارة معالي الرئيس العام لفضيلة المستشار والوكيل المشرف على الشؤون العلمية والأكاديمية بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الشيخ الدكتور نبيل بن محمد اللحيدان في مكتبه بوكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي بالمدينة المنورة.

وأكد معاليه على أهمية الرسالة العلمية الفكرية المنطلقة من المسجد الحرام والمسجد النبوي، والرقي بهذه الرسالة باستخدام التقانة الحديثة والتطبيقات الذكية، والعمل على تطوير إيصال رسالة الحرمين الشريفين إلى شعوب العالم أجمع.

وأوصى الشيخ السديس على تعزيز الهوية الإسلامية، والمحافظة على المكتسبات التاريخية، والاهتمام بالبحوث العلمية والتراث الإسلامي والدراسات الشرعية، وبذل أقصى الجهود لخدمة قاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي بما يرتقي لتطلعات وطموحات ولاة الأمر-حفظهم الله-.

من جانبه قدم المستشار والوكيل المشرف على الشؤون العلمية والأكاديمية بالوكالة شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام على متابعته ودعمه المتواصل للوكالة والجوانب العلمية والشرعية في المسجد النبوي الشريف، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ هذا الوطن الغالي وقيادته الرشيدة.
قراءة 190 مرات آخر تعديل في الأحد, 14 شباط/فبراير 2021 19:10