Open menu
الخميس, 18 شباط/فبراير 2021 17:42

القسم النسائي بمعهد الحرم المكي الشريف يُقيم حفلًا تكريميًا للطالبات



أقامت وحدة الإرشاد الطلابي بالقسم النسائي بمعهد الحرم المكي الشريف حفلًا تكريميًا للطالبات المتفوقات دراسياً والبالغ عددهن (314) منتظمة و(54) منتسبة  للعام 1442هـ بحضور جميع منسوبات المعهد.
من جهتها أشارت سعادة مديرة القسم النسائي بالمعهد الأستاذة مرام بنت عبدالكريم المعطاني إلى أن إقامة هذا الحفل ما هو إلا دليل على حرص إدارة المعهد واهتمامها بالطالبات المتفوقات وتشجيعهن لمضاعفة الجهد.
وقد اُستهِل الحفل بمقدمة ترحيبية ألقتها الطالبة حبيبة مصطفى، تلتها كلمة لسعادة وكيلة المعهد لشؤون الطالبات الأستاذة نوير الفهمي، هنأتهن فيها على النجاح والتفوق، موصيتهن بالتزود بسلاح العلم، ومؤكدة على اعتزاز المعهد بطالباته اللاتي هن الجيل الواعد الذي يحمل راية النماء والازدهار، كما أشادت بجهود أولياء أمورهن الذين ساهموا في تفوق الطالبات وتميزهن، عقب ذلك ألقت المرشدة الطلابية الأستاذة نورة المولد كلمة أثنت فيها على المتفوقات، ومنوهةً إلى أن النجاح مطلب للجميع، وله مفتاح وخطوات محددة، كما تم عرض فيديو تحفيزي بعنوان: "الطريق إلى التفوق".
واختتم الحفل بتكريم جميع الطالبات المتفوقات من خلال عرض فيديو لأسمائهن، وقد عبرت الطالبات عن شكرهن وبالغ سعادتهن بهذا الاحتفاء.
قراءة 89 مرات