طباعة هذه الصفحة
الإثنين, 01 آذار/مارس 2021 12:06

الأمن السيبراني بالرئاسة يعقد اجتماعاً لمناقشة التعاون المشترك و تطبيق مرحلة "إدارة الأمن" و "الحوكمة الأمنية"


استقبل سعادة مدير عام الإدارة العامة للأمن السيبراني بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي المهندس رائد المطرفي بمكتبه، سعادةَ مديرِ إدارة الأمن السيبراني بأمانة العاصمة المقدسة المهندس إبراهيم كلنتن خلال اجتماعٍ عُقد لمناقشة سبل التعاون بين الإدارتين سعياً في مجال تحقيق متطلبات الهيئة الوطنية للأمن السيبراني.

و قد عُقد الاجتماع بحضور كل من سعادة مساعد المدير العام للأمن السيبراني المهندس أحمد الشمراني وسعادة مدير عمليات الأمن السيبراني المهندس سعيد المالكي وسعادة مسؤول التوعية الأمنية بأمانة العاصمة المقدسة المهندس محمد فلاته وعدد من المسؤولين.

و جرى في الاجتماع مناقشة كيفية تفعيل اتفاقية التعاون المشترك، والبدء بتطبيق مرحلتي "إدارة الأمن" والتي تضمن إدارة التقليل من مخاطر الأمن السيبراني بشكل كافٍ، من خلال نشر الضوابط الأمنية، إضافة إلى مرحلة "الحوكمة الأمنية" و التي تربط بسهولة بين استراتيجيات الأمن العامة مع أهداف العمل الرئيسية بالرئاسة.
ويأتي هذا التعاون في ظل الدعم و التوجيهات المستمرة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن السديس.


قراءة 170 مرات