Open menu
الثلاثاء, 23 آذار/مارس 2021 18:35

الرئيس العام يتسلم موسوعة "جهود المملكة العربية السعودية في المسجد الحرام خلال جائحة كورونا"


تسلم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم الأربعاء بمكة المكرمة موسوعة "جهود المملكة العربية السعودية في المسجد الحرام خلال جائحة كورونا"، والتي تتضمن الجهود والإجراءات التي قامت بها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي منذ رصد انتشار جائحة فايروس كورونا عالمياً, وذلك بحضور فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد, وسعادة مستشار ووكيل الرئيس العام لشؤون مجمع كسوة الكعبة المشرفة والمعارض والمتاحف الأستاذ عبدالحميد المالكي.


وأثنى معاليه على الجهود المبذولة من كافة الإدارات الميدانية والإدارية، والتي أثمرت بعد عون الله وتوفيقه في تحقيق أعلى معايير مكافحة العدوى والحفاظ على صحة وسلامة قاصدي المسجد الحرام.

وأكد معاليه خلال تسلمه الموسوعة على ما يوليه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين من اهتمام ودعم بمنظومة الخدمات المقدمة بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، حيث ضربت المملكة العربية السعودية خلال الجائحة أروع صور الاهتمام بصحة وسلامة الإنسان وجعله ضمن أولى الأولويات.

داعياً معاليه الله سبحانه أن يكلل هذه الجهود بالتوفيق، وأن يديم علينا وعلى بلادنا المباركة الأمن والأمان في ظل ولاة أمرنا الميامين، وأن يبلغنا شهر رمضان ونحن في أتم حال، إنه سميع مجيب الدعوات.
قراءة 82 مرات