السبت, 27 آذار/مارس 2021 23:26

تفعيلاً لمبادرة سمو ولي العهد.. الرئاسة تدشن غداً مبادرة " ساحات الحرم الخضراء " بزرع عدد من الاشجار في المنطقة المحيطة بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)
وجه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بمبادرة ساحات الحرم الخضراء، وذلك بزرع عدد من الأشجار في المنطقة المحيطة بالمسجد الحرام ذلك تفعيلا لمبادرتي سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - باطلاق مبادرة السعودية الخضراء ومبادرة الشرق الأوسط الأخضر.
وقال معاليه إن هاتين المبادرتين تعكس اهتمام المملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله-في المحافظة على المناطق الخضراء في بلادنا الحبيبة، وكذلك حماية الأرض والطبيعة.
وأردف معاليه إن رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ من أهدافها المحافظة على المناطق الخضراء، وزيادة المناطق الخضراء، ورفعَ نسبة المحميات، وكل ذلك يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بمقدرات دولتنا المباركة.
وفي الختام دعا معاليه أن يديم على هذه البلاد قيادتها وأن يبارك في الجهود التي تقدمها للإسلام والمسلمين، وأن يديم على هذه البلاد أمنها وأمانها واستقرارها ورخائها وتطورها.
قراءة 1046 مرات