Open menu
الأربعاء, 31 آذار/مارس 2021 22:13

وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية تشارك ملتقى ( توظيف الحالمين ) حلمهم .

 
 
تلبية للدعوة الكريمة التي تلقتها سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود وبالتنسيق مع الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال النسائية المتمثلة بوحدة تنسيق الأعمال الخارجية تمت المشاركة في ملتقى (توظيف الحالمين) الذي عقدته مؤسسة كافل لرعاية الأيتام والأرامل عبر منظومة الاتصال عن بُعد بهدف تحقيق جودة الحياة والارتقاء باليتيم من خلال طرح فرص وظيفية للباحثين والباحثات عن العمل.
وأوضحت سعادة مديرة وحدة تنسيق الأعمال الخارجية الأستاذة العنود بنت فهد الدهاس أن التنسيق للملتقى تم مع الجمعية بشكل منظم وسلس، كما عبرت عن شكرها لسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية الدكتورة العنود بنت خالد العبود على دعمها الميمون لمثل هذه الشراكات المجتمعية البناءة.
من جانب آخر أشارت سعادة العبود في كلمتها الثمينة التي ألقتها خلال الملتقى المميز إلى أن مشاركة الوكالة الفاعلة جاء حرصًا على تمكين وتأهيل اليتيمات للمشاركة المثمرة في دفع عجلة التنمية بما يتوائم مع الرؤية السامية للمملكة ٢٠٣٠.
وفي ذات السياق ، ثمنت الاختيار الموفق لمؤسسة كافل لكوكبة المشاركين لهذا الملتقى داعيةً لهم بالسداد والعطاء المتنامي، ثم اختتمت بدعم الوكالة التطويرية لكل الراغبات بالتقدم للعمل في منظومتها بإرسال نسخة من  السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني أدناه:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
قراءة 110 مرات