Open menu
الإثنين, 05 نيسان/أبريل 2021 15:47

بث فيلم "مثابة وأمناً" يحكي قصة المسجد الحرام وكورونا

انتهت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلةً في الإدارة العامة للإعلام والاتصال، من إنتاج فيلم سينمائي يستعرض جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، والإجراءات المتبعة للوقاية من جائحة كورونا في المسجد الحرام.
حيث ذكر سعادة مدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الأستاذ سلطان بن سعود المسعودي، أن فكرة الفيلم جاءت لتوثق المرحلة التي مرّ بها المسجد الحرام خلال جائحة كورونا، وما بذلته الرئاسة العامة من جهود لضمان سلامة زوار وقاصدي البيت العتيق، وما تقدمه حكومتنا الرشيدة من إمكانيات وجهود وطاقات فنية وتقنية وبشرية في خدمة الحرمين الشريفين.
وقال المسعودي: إنتاج الفيلم كان بالتعاون فيما بين إحدى المؤسسات الإعلامية الوطنية، والكوادر الإعلامية المميزة في إدارة الإعلام بالرئاسة، لتكتمل هذه الجهود، ويبرز الوثائقي ريادة المملكة وخبرتها الكبيرة خلال إدارتها للحشود، وتطبيقها للإجراءات الاحترازية، وسط منظومة متكاملة من الخدمات محفوفة بالأمن والأمان.
وأكد المسعودي أن العمل كان من خلال طاقم عمل سعودي مؤهل ذي خبرة في الإنتاج السينمائي، وأن الفيلم بث على حسابات وقنوات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على مواقع التواصل الاجتماعي.
وختم حديثه المسعودي بشكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على دعمه المتواصل وتوجيهاته.

لمشاهدة الفيلم اضغط هنا
قراءة 67 مرات