الجمعة, 09 نيسان/أبريل 2021 20:29

"بناء وإدارة فريق العمل" دورة تدريبة قدمتها الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والخدمية ممثلة في أكاديمية التدريب النسائية

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
نظمت وكالة الشؤون الإدارية والخدمية النسائية ممثلة في الإدارة العامة للشؤون الإدارية والتخطيط والتميز المؤسسي والتقنية دورة تدريبية "عن بعد" منفَّذة من قِبل أكاديمية التدريب النسائية بعنوان: "بناء وإدارة فريق العمل"، وذلك إيمانًا منها بأهمية التنمية والتطوير وتوسيع الآفاق لدى المنسوبات.
وأوضحت مديرة الأكاديمية سعادة الأستاذة منال بنت إبراهيم اللحياني بأن الدورة التي قد قدمت من قِبل سعادة الدكتور خالد بن عواض الثبيتي رئيس قسم الإدارة والتخطيط بجامعة الإمام محمد بن سعود قد تناولت العديد من المحاور المتمثلة في مفهوم، وبناء وأهداف ومنهجية فريق العمل، بالإضافة إلى فوائد إدارة وقيادة فريق العمل.
يذكر بأن الدورة أُقيمت بواقع ساعتين تدريبية، واستفادت من خلالها (٩٥) متدربة في معرفة خصائص فرق العمل الفاعلة، وأنواع فرق العمل، وأثر القيادة في بناء فرق العمل.   
ثم أردفت سعادة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والخدمية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعديبأن هذه الدورة تعتبر رافداً مهماً يُعزز الدور الثقافي الذي يُعد انعكاسًا لحرص سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية الدكتورة العنود بنت خالد العبود، لصقل مهارات منسوبات الوكالة بما يتواءم مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.
قراءة 754 مرات