الجمعة, 16 نيسان/أبريل 2021 17:19

معتمرون يثمنون جاهزية الخدمات المقدمة في المسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)
أشاد عدد من المعتمرين والمصلين بالخدمات المقدمة من قبل الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، لصلاة أول جمعة في شهر رمضان المبارك، وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة مرتادي بيت الله الحرام. 
وكثفت الرئاسة خدماتها لزوار البيت العتيق ليؤدوا مناسكهم في أجواء تعبدية روحانية تحفها السكينة والخشوع والطمأنينة، بتوجيهات ومتابعة حثيثة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.
وقال المعتمر خالد علي مهدي: أشكر الله -عز وجل- أن يسر لي العمرة في هذا الشهر الفضيل وهذا اليوم الفضيل، في أجواء إيمانية وروحانية، مليئة بالتآخي والإيثار، مشيداً بالنظام والانضباط وتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتعاون منسوبي الرئاسة مع القاصدين، وتقديم كافة احتياجاتهم من مصليات خاصة وإرشاد مكاني وإجابة للسائلين وغيرها من الخدمات الجليلة التي شاهدها في المسجد الحرام.
فيما عبر المعتمر ناصر سعيد الحرازي: يكفي المملكة العربية السعودية فخراً واعتزازاً ما يقدم من خدمات في الحرمين الشريفين وبالذات في ظل هذه الظروف الاستثنائية، مؤكداً أن تطبيق هذه الحزمة من الإجراءات الاحترازية يبعث الطمأنينة في نفوس المعتمرين مما يعينهم على أداء عبادتهم بخشوع ويسر وسهولة.
وأضافت السيدة نورة الهاشمي: إن عناية حكومة المملكة العربية السعودية –رعاها الله- بالحرمين الشريفين والخدمات المقدمة فيهما ليست بالأمر الجديد ولا بالمستغرب، وما يشاهده العالم اليوم من خدمات وإجراءات احترازية، وتسهيلات على القاصدين إنما هو تأكيد لجهود قادة هذه البلاد عبر السنوات، سائلة الله -العلي القدير- أن يديم على هذه البلاد نعمة الخير والأمن والأمان، إنه ولي ذلك والقادر عليه.
وقال المعتمر أشرف الزناتي من جهورية مصر العربية: لا يسعني سوى شكر المملكة العربية السعودية وقادتها وشعبها على كل ما بذل ويبذل في خدمة بيت الله وقاصديه، فكل شيء جهّز وأعد للتسهيل والتيسير على القاصدين وجميع التسهيلات متوفرة، من تسخير للتقنيات الحديثة للحجز العمرة أو الصلاة وغيرها من الخدمات الإلكترونية، التي تعين المعتمرين وتسهل عليهم، مع تطبيق إجراءات احترازية ووقائية تضمن سلامة جميع القاصدين والزوار.
image 72192707055605656
قراءة 773 مرات آخر تعديل في الجمعة, 16 نيسان/أبريل 2021 17:24