الأحد, 18 نيسان/أبريل 2021 13:18

الوكالة التطويرية النسائية تباشر التعاون التطوعي مع عدة جهات تطوعية

قيم الموضوع
(0 أصوات)
شارك عددٍ من متطوعات الفريق التطوعي "هاجر" التابع لمشروع تعظيم البلد الحرام، مع الوحدات، والإدارات الميدانية، التابعة للوكالة المساعدة لشؤون التوجيهية والإرشادية النسائية، بالمسجد الحرام.
 
حيث أكدت سعادة مديرة وحدة تنسيق العمل التطوعي النسائي بالوكالة المساعدة الأستاذة وردة بنت محجي العتيبي، أن التعاون قائم بين وحدة تنسيق العمل التطوعي النسائي والجهات التطوعية، لتعزيز العمل التطوعي والاستفادة من خبرات ومواهب المتطوعات.
وشكرت العتيبي سعادة مديرة القسم النسائي بالفريق التطوعي "هاجر" الأستاذة منال بنت عبدالله الجابري، على تعاونهم، وعطاءهم وتطوعهم في خدمة قاصدات المسجد الحرام.
وذكرت العتيبي أن تنسيق الأعمال التطوعية يتم بدعم ومتابعة من قبل سعادة مديرة الإدارة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية الأستاذة سلمى بنت منيع اللهيبي، وبإشراف وتوجيه من سعادة الوكيل المساعد للشؤون التوجيهية والعلمية النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي.
هذا وأعربت عضوات فريق (هاجر) عن مدى سعادتهن الغامرة بخوض هذه التجربة الاستثنائية لهذا الموسم المبارك، في ظل الاحترازات الوقائية المكثفة لجائحة فايروس كورونا المستجد.
كما ثمنت سعادة الوكيل المساعد للشؤون التوجيهية والعلمية النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي، الدعم والتمكين من سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود، وحرصها على إتاحة الفرصة لمثل هذه المبادرات الهادفة . التي تحظى بدعم ورعاية معالي الرئيس لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، من أجل الارتقاء بخدمات قاصدات البيت العتيق، وتحقيق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-.
قراءة 843 مرات آخر تعديل في الأحد, 18 نيسان/أبريل 2021 21:09