الجمعة, 23 نيسان/أبريل 2021 01:42

أكاديمية المسجد الحرام تطلق دروة بعنوان (الإخراج السينمائي)

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
تعتزم الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام ممثلة في وحدة المدربين إطلاق دورة تخصصية لمنسوبي ومنسوبات إدارة الإعلام والاتصال بعنوان (الإخراج السينمائي). يوم الخميس بتاريخ 17/09/1442هـ والتي يقدمها سعادة المدرب ريان باصفار.
    وأوضح مدير عام الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام الأستاذ أحمد بن عيد الوذيناني أن دورة الإخراج السينمائي تعتبر من الدورات المهمة والأساسية في مجال الإعلام والاتصال للحصول على المعرفة الصحيحة وتطوير الإمكانات التي لها الدور الأساس في تنمية قدرات الكفاءات بالرئاسة. حيث ستتضمن الدروة عدد من المحاور من أبرزها: مقدمة عن صناعة الأفلام السينمائية، مرحلة إنتاج الأفلام الأساسية، مرحلة ما قبل الإنتاج، الفكرة وكتابة السيناريو، مرحلة الإنتاج، التصوير والتنفيذ، ومرحلة ما بعد الإنتاج، التحرير والنشر.
وأكد الوذيناني أن الأكاديمية تطلق هذه الدورات لضمان تطوير قدرات الموظفين، والرفع من مستواهم في شتى المجالات، وذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس لتطوير الكوادر البشرية بما ينعكس إيجابا على الخدمات المقدمة لزوار بيت الله الحرام.
قراءة 898 مرات