Open menu
الأربعاء, 05 أيار 2021 19:43

الرئيس العام يدشن الاستديو الصوتي بالحرمين الشريفين  

 
دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الاستديو الصوتي الخاص بالحرمين الشريفين.


وأشار معاليه خلال التدشين إلى أن هذا الاستديو يمثل إنجازا عظيما ونقلة نوعية وخطوة ريادية في تطوير الأعمال في الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ويأتي الاهتمام بهذا المشروع العظيم والإنجاز الكبير للنظر في رسالة الحرمين الشريفين والأثر العظيم العالمي والإسلامي لهذه الرسالة التي يتطلع إليها المسلمون ويتطلع إليها العالم، والشكر موصول بعد شكر الله -عزوجل- لولاة أمرنا -حفظهم الله- على ما تجده الرئاسة من دعم كبير ومن عناية فائقة ورعاية جليلة تصب في خدمة الحرمين الشريفين وخدمة قاصديهما، وتقديم منظومة الخدمات المتكاملة.


وأردف معاليه أنه وبمشيئة الله سيكون هذا الاستديو نافذة علمية وتوجيهية للعالم وجسرا من التواصل والتعاون، بحيث يكون عملا فيما يتعلق بتلاوات الحرمين والخطب والمشاركات العلمية والتوجيهية والإرشادية وكذلك الخدمية كافة لتكون على أفضل مستوى.


سائلا الله -جل وعلا- في ختام التدشين أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه من الأقوال والأعمال، وأن يعين ولاة أمرنا إلى ما فيه الخير للبلاد والعباد، وأن يحفظ علينا عقيدتنا وقيادتنا وأمننا واستقرارنا، إنه سميع قريب مجيب الدعوات.
تدشين2تدشين1تدشين3تدشين5تدشين6
قراءة 283 مرات