Open menu
الخميس, 06 أيار 2021 17:47

خلال عشرة أيام المتطوعون يوزعون نصف مليون وجبة إفطار صائم بالمسجد الحرام 

وزع (٩١٣) متطوعا ما يقارب نصف مليون وجبة إفطار صائم خلال العشرة الأيام الماضية من شهر رمضان المبارك.

حيث قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في الإدارة العامة لتنسيق الأعمال التطوعية ، بفتح المشاركة للمتطوعين والمتطوعات خلال شهر رمضان المبارك، وقدم المتطوعون الخدمة لـ (١٤٠٠٠٩٥) مستفيد في المسجد الحرام من يوم ١١ رمضان إلى ٢٠ رمضان.

وقال سعادة مدير الإدارة العامة لتنسيق الأعمال التطوعية الأستاذ خالد بن فهد الشلوي: إنه تم توزيع مايقارب نصف مليون وجبة إفطار على المصلين والمعتمرين والعاملين في المسجد الحرام، وخدمة (٧١٦١) معتمر من كبار السن من خلال دفعهم بالعربات المجانية، في حين تم نقل (١١٣٢٠) من كبار السن بعربات الجولف الكهربائية، كما أن عدد من استفاد من فرق الهلال الأحمر التطوعية بلغ (١٠٩٥) مستفيد.

وأفاد سعادة المدير العام بأن إجمالي من استفاد من الخدمة المقدمة بلغ ( ١٤٠٠٠٩٥) بالتعاون مع (١٤) جهة تطوعية في المسجد الحرام.

وقال الشلوي: هذه الجهود المبذولة تأتي بتوجيهات من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وإشراف ومتابعة من سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الأستاذ سعد المحيميد، وتنفيذاً لولاة الأمر-حفظهم الله-.


قراءة 164 مرات