طباعة هذه الصفحة
الخميس, 06 أيار 2021 19:44

ضمن حزمة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الرئاسة؛ الرئيس العام يدشن تطبيق (جوامع الأدعية)  

 

دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس تطبيق (جوامع الأدعية)، وقد حضر التدشين سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور سعد بن محمد المحيميد، ومن الوكالة بالمسجد النبوي سعادة المستشار الدكتور نبيل اللحيدان، وسعادة المستشار الدكتور عبدالوهاب الرسيني، وعدد من القيادة.


ويعنى هذا التطبيق بجمع الأدعية في إصدار إلكتروني موسوم بــــــ :(الدرر اللوامع من الأدعية الجوامع)، وهو منتخب من صفوة الدعوات من محراب الكعبة المشرفة في قنوت الوتر، ليكون زاداً للتقرب إلى الله -عزوجل- وسؤاله واللجوء إليه والتضرع بين يديه.

ويحتوي التطبيق على نحو مئة دعاء من القرآن الكريم والسنة النبوية وأدعية أئمة السلف، ويضم أدعية الختم والقنوت لأئمة المسجد الحرام من أصحاب المعالي والفضيلة الشيخ عبدالله الخليفي رحمه الله، ومعالي الرئيس العام الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، والشيخ الدكتور ماهر المعيقلي، والشيخ الدكتور عبدالله الجهني، والشيخ الدكتور بندر بليلة، والشيخ الدكتور ياسر الدوسري، في جمع شامل ومدقق وتقسيم مميز وحلة قشيبة.
 

ويأتي هذا التطبيق حرصاً من الرئاسة على تحقيق رسالة الحرمين الشريفين باستثمار التقنيات الحديثة، وفق توجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله - ومواكبة لرؤية المملكة ٢٠٣٠.

تدشين1تدشين3تدشين2تدشين4
قراءة 976 مرات