Open menu
الخميس, 06 أيار 2021 20:11

الإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب تشارك في توزيع الهدايا على الزوار والمعتمرين بمعرض القرآن الكريم

شاركت الإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب في توزيع عدداً من الهدايا للزوار والمعتمرين بالمسجد الحرام وذلك ضمن برامج حملة معتمرينا شرف لمنسوبينا داخل معرض القرآن الكريم في التوسعة السعودية الثالثة.
وشارك سعادة مدير الإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب الأستاذ غازي بن فهد الذبياني برفقة عددا من مدراء الإدارات في توزيع الهدايا لقاصدي بيت الله الحرام من معتمرين ومصلين، وفق آلية عمل تراعي الإجراءات الاحترازية والوقائية.
وأكد الذبياني أن فكرة المعرض تجسد اهتمام المملكة بالقرآن الكريم، والاستفادة من التقنيات الحديثة في خدمة كتاب الله، مثل التطبيقات الإلكترونية والباركود تسهيلًا وتيسيراً على المستفيدين ، مؤكداً أن نهج المملكة منذ عهد المغفور له -بإذن الله- جلالة المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - يعتنون بكتاب الله وكل ما يخصه من تفسير وترجمة.
يأتي ذلك خدمةً لقاصدي بيت الله الحرام، وانطلاقاً من مسؤولية الرئاسة تجاه ضيوف الرحمن، وتأكيدا على استمرار الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتبعة.
1234567


قراءة 199 مرات آخر تعديل في الخميس, 06 أيار 2021 23:50