Open menu
الخميس, 06 أيار 2021 22:24

دورات تدريبية لـ (١٦٧٦) متدربة من منسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي خلال العشرين الأولى من رمضان

أقامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والخدمية النسائية عدداً من الدورات بواقع (٢٥) دورة تدريبية.
هذا وقد أوضحت سعادة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والخدمية النسائية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي بأنه بلغ عدد المدربين (٢٧) مدرب ومدربه وعدد من استفاد من الدورات (١٦٧٦) متدربة خلال شهر رمضان المبارك.
وأضافت سعادة الوكيل بأن المنشورات التقنية بلغ عددها (٤٠) منشور تقني موزع لحملة رقيم،و الأدلة الإرشادية، ولحملة ومضات رقمية؛ بالإضافة لعدد من منشرات برامج التخطيط التابعة للوكالة المساعدة، والتي على أثرها تم القيام بجولات ضمن برنامج ( قيمنا) والتي تُعني بتقييم مستوى الخدمات المقدمة لقاصدات المسجد الحرام.
وتأتي هذه الجهود بتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وبمتابعة من سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود.
قراءة 188 مرات