Open menu
الجمعة, 07 أيار 2021 02:30

وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام يستقبل وفد من برنامج ضيوف الرحمن بالمسجد الحرام

استقبل فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام سعادة الدكتور سعد بن محمد المحيميد وفد من برنامج ضيوف الرحمن بالمسجد الحرام , ورافق سعادته خلال الاستقبال سعادة الوكيل المساعد للعلاقات والشؤون الإعلامية بالمسجد الحرام الأستاذ هاني بن حسني حيدر وفضيلة مدير عام إدارة تنسيق العمل التطوعي الشيخ خالد الشلوي.
وقام سعادته بصطحاب الوفد في جولة بالمسجد الحرام وساحاته والمرافق التابعة له مستمعين لشرح عن الخدمات التطوعية غير الربحية التي تقدم لقاصدي بيت الله الحرام  من مصلين ومعتمرين خلال شهر رمضان المبارك , مطلعين على خدمات نقاط الفرز والتفويج , بالإضافة للخدمات التوجيهية والإرشادية , كذلك أطلع الوفد على خدمات عربات النقل في المطاف والمسعى.
وأثنى فضيلة الدكتور المحيميد على جهود برنامج ضيوف الرحمن وما يقدمه من خدمات ، من خلال برامجهم لاستقبال المعتمرين والزوار والحجاج ، حيث لاقت هذه الخدمات استحسان الضيوف والزوار خلال أدائهم للمناسك والشعائر الدينية  .
وبيَّن أن البرنامج منذ تأسيسه قام على وفادة ضيوف الرحمن وايوائهم ، خدمة للإسلام والمسلمين ومقاصدهم الدينية ، عبر تقديم الخدمات التي تسهل عليهم أداء الحج والعمرة .
من جهتهم أشاد الوفد بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في الحرمين الشريفين , معبرين عن شكرهم الجزيل لما رأوه من خدمات وإجراءات حافظت على سلامة وصحة القاصدين , حيث ساهمت من منع تفشي فيروس كورونا , وعكست اهتمام وحرص -ولاة الأمر – في خدمة بيت الله الحرام . 
IMG 20210507 WA0011IMG 20210507 WA0012
قراءة 145 مرات