Open menu
السبت, 08 أيار 2021 01:30

الرئاسة تكثف استعداداتها الخدمية لاستقبال المصلين والمعتمرين لليلتي السابع والعشرين والتاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك بالحرمين الشريفين

 
أكد المتحدث الرسمي للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الأستاذ هاني بن حسني حيدر أن الرئاسة وبتوجيه وإشراف مباشر من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس كثفت استعداداتها لاستقبال المعتمرين والمصلين لليلتي السابع والعشرين والتاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك بالحرمين الشريفين وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية.
 وتستعد الرئاسة لتكثيف عمليات التطهير والتعقيم والأمور التشغيلية الفنية وعمليات التنقل والعربات داخل المسجد الحرام والمسجد النبوي، وتنظيم آليات الدخول والخروج، وتفويج المعتمرين، وغيرها من الخدمات التي تقدمها للمعتمرين والمصلين .
 كما أكدت الرئاسة تكامل التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بتنظيم حركة ضيوف الرحمن داخل المسجد الحرام والمسجد النبوي وساحاته، وذلك لضمان سلامتهم، وتحقيق متطلبات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والاشتراطات الصحية.
 وتحرص الرئاسة على تكثيف جهودها تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله - ويبرز الجهود الكبيرة التي تقدمها الدولة في الحرمين الشريفين. 
قراءة 253 مرات