طباعة هذه الصفحة
السبت, 08 أيار 2021 21:15

الوكالة التطويرية للشؤون النسائية تجتمع بوفد من "قافلة أبناء الشهداء"

عقدت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود، اجتماعًا مع نائبة رئيس اللجنة المنظمة رئيسة لجنة أسر الشهداء سعادة الأستاذة البندري بنت علي السمحان وذلك تفعيلاً لمبدأ العمل التكاملي والمشاركة الوطنية الاجتماعية، ولمسة وفاءً وتكريم لأسر وأبناء الشهداء اللذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه.
وعلى إثرِ ذلك أوضحت مديرة وحدة تنسيق العمل التطوعي النسائي سعادة الأستاذة وردة بنت محجي العتيبي بأنه قد تم استقبال وفد "قافلة أبناء الشهداء" بحفاوةٍ وتقدير من لدن فريق عمل الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال وحضر الاجتماع كلاً من مديرة مكتب وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الأستاذة خلود بنت حمزة بوصي ومديرة وحدة العلاقات العامة سعادة الأستاذة بتول بنت محمود الكيشان ومن وحدة تنسيق العمل التطوعي النسائي سعادة الأستاذة ميسون بنت محمد العمري.
وفي هذا السياق تجدُر الإشارة إلى أنه قد تم توزيع وجبات إفطار صائم وسلال غذائية عن الشهداء التي كان لها بالغ الأثر على قاصدات البيت العتيق في هذا الشهر الكريم وفي أطهر بقاع الأرض حيث اجتماع شرف الزمان والمكان.
وبالختام أبدى الوفد شكره وتقديره الجزيل على ما شاهده من خدمات جليلة شاكرين الله -تبارك وتعالى- ثم حكومة خادم الحرمين الشريفين -رعاها الله- على الخدمات الراقية المُقدمة لضيوف الرحمن وقاصدات بيته.
قراءة 935 مرات