Open menu
الأربعاء, 12 أيار 2021 20:26

الرئيس العام يرفع تهنئته لسمو وزير الداخلية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الشكر والثناء والتهنئة والتبريكات إلى وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز , بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .
وأكد معاليه أنه بهذه المناسبة السعيدة يسعدني أن أذكر النجاح الكبير الذي تحقق منذ بداية الموسم بتكاتف جميع الأجهزة الحكومية والأهلية المشاركة، وما بذلته من جهود عظيمة خلال موسم رمضان المبارك 1442هـ .
وأشار معالي الدكتور السديس إلى تلك الجهود المتميزة والإنجازات العظمى لخدمة لقاصدي الحرمين الشريفين خلال هذا الموسم الفضيل وأنها ليست بالأمر الغريب على قاده هذه البلاد الطاهرة، حيث حظي هذا الموسم بالنجاح والتوفيق. واختتم معالي الرئيس العام تهنئته داعياً المولى القدير أن يجعل هذا البلد شامخاً منعماً بالأمن والأمان، وأن يوفق قيادتنا لما فيه الخير والصلاح لبلادنا وبلاد المسلمين، وأن يحفظ هذه البلاد ويديم عليها نعمة خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والعمار والزوار، وأن يعيد رمضان المبارك علينا وعلى الأمة الإسلامية أعواما عديدة وأزمنة مديدة.
 
قراءة 179 مرات