Open menu
الأربعاء, 12 أيار 2021 22:18

الرئيس العام يهنىء المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك


هنأ معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الاستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك.
وقال معاليه الشكر والحمد لله -عزوجل - أنه بلغنا هذا العيد السعيد بعد ما نِعم المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك، وما قدموه من أعمال نسأل الله أن تكون خالصة صالحة ومتقبله بمنه وكرمه، ونعمة الإسلام والأيمان والأمن والأمان والاستقرار ورغد العيش فنحمد الله -عزوجل - أن حبانا هذه النعم، وإكمال عدة شهر رمضان المبارك، ونسأل الله أن يكون عادًا علينا وعلى ولاة امرنا والمسلمين أجمعين باليمن والمسرات والخير والبركات والسلام وللإنسانية أجمع.
وذكر أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في خدمة الحرمين الشريفين وخدمة المعتمرين والمصلين والزائرين، وقد نِعم المعتمرين والمصلين في موسم شهر رمضان المبارك بمنن كثيرة جسيمه لم تكن لتتحقق لو لا فضل الله عزوجل ثم الرعاية الكريمة والعناية الفائقة من ولاة الأمر- حفظهم الله- وكتب الله لهم الأجر والمثوبة.
والشكر موصولا لإخواننا العاملين في خدمة الحرمين الشريفين على ما قدمو من خدمات وأعمال جليلة جعلها الله في موازين إعمالهم الصالحة، وكذلك الشكر لرجال الأمن ولرجال الصحة ولمنظومة العاملين في الحرمين الشريفين كافة، الذي تحقق من خلاله بفضل الله النجاح والتميز في هذه الموسم.
واختتم معاليه قائلا نسأل الله التوفيق والقبول، وعيدكم مبارك، وهو فرصة للبهجة والسعادة، صلو الأرحام وتسامحوا وتوصلوا وتصافو في قلبوكم واظهروا الفرح في هذا العيد السعيد، وأنه يجب الحرص على الضوابط الشرعية والتقيد بالإجراءات الوقائية والبرتوكولات الصحية والتدابير كافة، حفاظاً على دينكم وعلى صحتكم وعلى مجتمعكم، وكل عام والأمة العربية والإسلامية في أمننا وأمان ويسر ومسرات.
A92I0372A92I0430A92I0418
قراءة 128 مرات آخر تعديل في الخميس, 13 أيار 2021 00:02