طباعة هذه الصفحة
الأحد, 30 أيار 2021 15:54

الرئيس العام يؤكد للقيادات بالوكالة أهمية تسخير أحدث التقنيات لخدمة المسجد النبوي وقاصديه

التقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بوكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي فضيلة الدكتور محمد الخضيري،والمستشار والوكيل المشرف على الشؤون التوجيهية والفكرية فضيلة الدكتور أحمد الحذيفي،والمستشار والوكيل المشرف على الشؤون العلمية والأكاديمية فضيلة الدكتور نبيل اللحيدان.

ونوه معاليه بالدور الكبير والمميز التي تقوم به وكالة المسجد النبوي والجهود المباركة في خدمة القاصدين والمصلين والزوار، والأعمال الجليلة التي تقدمها الوكالة بالمسجد النبوي. وأكد معاليه خلال اللقاء أهمية تطوير منظومة الخدمات المُقدمة في المسجد النبوي، وفق ما يتطلع إليه ولاة الأمر - حفظهم الله - من رقي وتميز في الخدمات المقدمة للقاصدين والزائرين والمصلين.

وأشار معاليه إلى ضرورة الاستفادة المثلى من وسائل التقنية الحديثة وتطويرها في ما يخدم مسجد رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وتعظيم دورها في دعم مسيرة التنمية التي يشهدها الحرمان الشريفان. من جانبهم عبر أصحاب الفضيلة عن شكرهم لمعاليه، وأن توجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، تحقق كل ما يخدم الزوار والمصلين والقاصدين للمسجد النبوي.

DSC 3192
DSC 3199DSC 3201DSC 3203

قراءة 1082 مرات