Open menu
الأربعاء, 02 حزيران/يونيو 2021 14:14

الموارد البشرية بالرئاسة العامة: تعزز الكفاءات الوطنية وتطور مهارات العاملين بالحرمين الشريفين


فعلت الإدارة العامة للموارد البشرية خلال الفترة الماضية مبادرة (بادر)، والتي تهدف إلى إبراز الخدمة التي تقدمها الإدارة العامة، وتفعيل دورها في خدمة منسوبي ومنسوبات الحرمين الشريفين.

وذكر سعادة مدير الإدارة العامة للموارد البشرية الأستاذ زيد بن عبدالرحمن بن حميد، أن الإدارة العامة اجتمعت مع القيادات والوكالات بالمسجد الحرام، وحددت نقاط القوة لتعزيزها، ونقاط الضعف لمعالجتها، ودعم الإدارات الميدانية بالكوادر الوطنية خلال موسم رمضان لهذا العام بالمساندين والمؤقتين الموسميين.

وأكد بن حميد، أن الإدارة العامة قدمت خدماتها لـ (102) مستفيد من خدمة (الواتس آب) للموارد البشرية، وتجهيز ما لا يقل عن (50) نصا ومحتوى للنشر، وإعداد المتطلبات والاحتياجات الخاصة بتطوير البوابة الإلكترونية.

وذكر بن حميد، بأن الإدارة العامة قامت بتحديد الاحتياجات التدريبية لتعزيز مهارات الاستقبال لدى منسوبي الموارد البشرية، بما يساعد على الرقي بمستوى المهارات المقدمة والكفاءات، وشكر سعادته حرص معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لحرصه على تعزيز الكفاءات الوطنية وتطوير منظومة الموارد البشرية بالحرمين الشريفين.
قراءة 290 مرات