Open menu
الثلاثاء, 08 حزيران/يونيو 2021 12:07

أكاديمية المسجد الحرام تقيس مدى رضا المتدربين

قامت الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام بقياس مدى رضا المتدربين عن الدورات التي تقدمها الأكاديمية، أوضح ذلك سعادة مدير الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام الأستاذ أحمد بن عيد الوذيناني.
 
وأوضح سعادته أن الأكاديمية طرحة عدد من الاستبيانات الإلكترونية على المتدربين لقياس مدى رضاهم والاستفادة التي حصلوا عليها من الدورات التي تقدمها الأكاديمية، وكان من ضمن الأسئلة: هل مقدم الدورة متمكن من المادة العلمية؟- أهمية عناوين الدورات المقدمة؟- هل الدورات (عن بعد) مناسبة؟- محتوى عرض المادة العلمية بالدورات؟- مدى التزام المدربين بالوقت المحدد؟- هل شملت الدورات على معلومات مفيدة؟- وأخيراً عن آلية التسجيل والترشيح للدورات؟.
وأشار بأن المتدربين أبدوا رضاهم بنسبة كبيرة عن الدورات التي تقدمها الأكاديمية، وعن المواضيع والعناوين التي تطرح، وكذلك رضاهم عن المدربين ومدى التزامهم بالوقت المحدد، وكما أبدوا إعجابهم بالمعلومات المقدمة في هذه الدورات ومدى استفادتهم منها.
وأكد الوذيناني أن هذه الدورات  في عدة مجالات  حيث جاءت بتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، في نشر وتعزيز الثقافة على جميع المستويات، وفق أفضل السبل والممارسات العلمية، وتطوير جانب الإبداع والرقي بالخدمات المقدمة بالحرمين الشريفين.
قراءة 157 مرات