الثلاثاء, 22 حزيران/يونيو 2021 22:45

الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والخدمية تُقيم ثالث لقاءات برنامج خبرتنا كنز

قيم الموضوع
(0 أصوات)
استكملت الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والخدمية النسائية ممثلة في الإدارة العامة للشؤون الإدارية والتخطيط والتميز المؤسسي والتقنية عبر وحدة علاقات الموظفات سلسلة لقاءات برنامج (خبرتنا كنز) لمنسوبات وكالة الشؤون التطويرية النسائية بالتعاون مع الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال وإدارة أكاديمية التدريب النسائية.
حيث أوضحت مديرة وحدة علاقات الموظفات المكلفة الأستاذة زمزم بنت عبدالله العلوي، أن اللقاء يُعد الثالث، ونفذ عن بعد باستضافة المتقاعدة الأستاذة عواطف بنت عمير الحربي، والتي تحدثت بدورها عن بداية عملها في الحرم المكي الشريف، وكيف تغلبت على صعوبات وضغوطات العمل، وطرق التعامل وحسن استقبال ضيوف الرحمن.
وفي ختام حديثها وجهت الحربي كلمة تحفيزية لمنسوبات الوكالة التطويرية حثت فيها على العطاء والإخلاص في الأداء والصبر على خدمة قاصدات البيت العتيق، وقد تخلل اللقاء عددًا من المداخلات الجانبية.
ومن جهتها أشارت مديرة الإدارة العامة للشؤون الإدارية والتخطيط والتميز المؤسسي والتقنية الأستاذة مودة بنت سالم بسوكي، أن في عقد مثل هذه اللقاءات التقديرية للمتقاعدات مساهمة فاعلة في نقل المعرفة والخبرات للمنسوبات ليواصلنّ جهودهن ويحققن المزيد من الإنجازات الوظيفية .
كما قدمت بسوكي الشكر الجزيل للوكيل المساعد للشؤون الإدارية والخدمية النسائية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي، لحرصها على إقامة اللقاءات التي تؤدي دورًا كبيرًا في تحفيز المنسوبات ورفع أدائهن، كما أشادت بالتوجيهات السديدة والدعم المستمر من لدن وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود، التي لها الأثر البالغ في تطوير الإمكانيات و الوصول للريادة في خدمة قاصدات بيت الله الحرام بما يسهم في تحقيق النتائج المنشودة و المواكبة للرؤية السامية ٢٠٣٠م .
قراءة 1841 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 23 حزيران/يونيو 2021 12:05