الأربعاء, 07 تموز/يوليو 2021 16:23

نقل صوتي للبرنامج العلمي المُسجل خلال موسم الحج 1442هـ في المسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 

حرصت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على تفعيل الجانب الديني والشرعي في توجيه الزوار والقاصدين والمصلين بالمسجد الحرام فيما يخص الاستفادة من الدروس العلمية المقامة بالمسجد الحرام والتي ألقاها عدد من أصحاب المعالي والفضيلة مدرسي المسجد الحرام.

وأكد فضيلة مدير إدارة التوجيه والإرشاد الشيخ ماجد بن محمد المسعودي أن هذه الدروس سوف يتم بثها عبر المصليات في المسجد الحرام بموقع توسعة الملك فهد- رحمه الله- بالدور الأول من خلال المصليات بجوار باب (91-79-74-64)، وذلك فيما يخص أحكام الحج وسائر العبادات.

وبين المسعودي أن النقل الصوتي للدروس العلمية المسجلة بالمسجد الحرام يأتي ضمن خطة إدارة التوجيه والإرشاد لموسم حج هذا العام ١٤٤٢هـ ،  وذلك ببث البرنامج العلمي عبر السماعات التي تتواجد في كل مصلى من المصليات التي تم تحديدها لبث الدروس، وأكد على أن هذه الدروس سوف تستمر خلال الفترة من 30 / 11 /1442 وحتى 6 / 12 / 1442  وبمعدل فترتين بعد صلاتي العصر والمغرب.

وقدم فضيلته شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على متابعته الدائمة، مثمناً حرص القيادة الرشيدة -حفظها الله- على دعم الحرمين الشريفين وخدمة حجاج بيت الله الحرام وقاصديهما.

 
قراءة 826 مرات