الخميس, 08 تموز/يوليو 2021 14:46

استعدادًا لتنفيذ خططها إدارات المسجد الحرام تعقد اجتماعها وتؤكد على مضاعفة الجهود والاستعدادات المثلى لاستقبال ضيوف الرحمن

قيم الموضوع
(0 أصوات)
أكَّد سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد على عموم مديري الإدارات الميدانية العاملة بالمسجد الحرام ومنسوبيها بمضاعفة الجهود والجاهزية التامة والاستعدادات المثلى لاستقبال ضيوف الرحمن خلال موسم حج ١٤٤٢هـ.

جاء ذلك خلال ترؤسه لاجتماع الإدارات الميدانية العاملة في المسجد الحرام، بحضور سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية والخدمية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري، وعدد من أصحاب الفضيلة والسعادة مديري العموم بالمسجد الحرام.

وأكد سعادته خلال الاجتماع على أهمية بذل كل الإدارات كافة إمكاناتها لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم حج ١٤٤٢هـ وفق الإجراءات الوقائية والاحترازية لموسم حج ١٤٤٢هـ، والاستعداد الكامل وتوفير كافة السبل والإمكانات البشرية والتقنية من أجل المتابعة والإشراف على الخطط التشغيلية للإدارات المسجد الحرام, وسرعة التجاوب مع الجهات الخارجية ذات العلاقة لمراقبة الأعمال بالمسجد الحرام.

وجرى التطرق خلال الاجتماع لأهم الموضوعات المتعلقة بالخدمات المقدمة في المسجد الحرام وكيفية تطويرها وبحث السلبيات وفرص التحسين والمعوقات وإيجاد الحلول لها.

وجرى خلال الاجتماع استعراض رحلة الحاج من دخوله بلاط ساحة الحرم للمسجد الحرام لحين انتهائه، والتأكد ‏من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد الجسدي في أماكن المصليات ومسارات الطواف ومداخل المسجد الحرام ومخارجه.

وحث سعادته في ختام الاجتماع على بذل المزيد من الجهود وتكثيف المتابعات الميدانية التي تساهم في رقي الخدمات المقدمة في المسجد الحرام إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بوجوب العمل بكل مهنية واحترافية لتحقيق أعلى معايير الخدمة لزوار وقاصدي المسجد الحرام وفق ما يحقق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-.
قراءة 1652 مرات