طباعة هذه الصفحة
السبت, 10 تموز/يوليو 2021 18:23

(الحوار مع الحاج والمعتمر) دورة تدريبية تقدمها الوكالة التطويرية للشؤون النسائية عبر أكاديمية التدريب النسائية

قيم الموضوع
(0 أصوات)
نفذت الوكالة المساعدة للشؤون التوجيهية والعلمية النسائية وعبر أكاديمية التدريب النسائية دورة تدريبة بعنوان: (الحوار مع الحاج والمعتمر).
‌‎وأوضحت مديرة الأكاديمية الأستاذة منال بنت إبراهيم اللحياني بأن الدورة التي تستهدف المنسوبات قد تناولت بالشرح والتفصيل محورين: أنا في بلاد الحرمين "نظرة من الداخل"، بالإضافة إلى صناعة الصورة الذهنية، بواقع يومين وبعدد (٨) ساعات تدريبية خلال اليومين المتتابعين ٢٧-١١/٢٨/ ١٤٤٢هـ.
ولفتت مديرة الإدارة العامة للشؤون الإدارية والتخطيط والتميز المؤسسي والتقنية الأستاذة مودة بنت سالم بسوكي بأن الدورة قُدمت من قِبل سعادة الوكيل المساعد للشؤون التوجيهية والعلمية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي، وذلك ضمن الخطط الاستعدادية لموسم شهر الحج المبارك، وقد استفاد منها (١٩٢) متدربة.
يُذكر بأن هذه الدورة التي تعمل على تقديم الخدمات الفضلى في بيئة تعبدية آمنة معتمدة على كادر بشري متميز، تأتي وفقًا للتوجيهات الرصينة لسعادة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والخدمية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي والتي هي امتداد لدعم ورعاية سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود التي تحرص على الريادة في ميادين خدمة حجاج بيت الله الحرام.
تنزيل
قراءة 1671 مرات آخر تعديل في السبت, 10 تموز/يوليو 2021 19:12