الجمعة, 16 تموز/يوليو 2021 13:52

ضمن مبادرة "مظلتك بين يديك".. توزيع (12) ألف مظلة على المصلين والعاملين في المسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)
وزعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي (12) ألف مظلة، اليوم الجمعة، على المصلين والعاملين في المسجد الحرام، ويأتي ذلك ضمن مبادرة الرئاسة العامة التي أطلقتها استعداداً لموسم حج هذا العام بعنوان "مظلتك بين يديك".
حيث ذكر سعادة مدير الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية بالرئاسة العامة الأستاذ جنادي بن علي مدخلي، بأن المبادرة جاءت ضمن حزمة من المبادرات التي تقدمها الرئاسة لضيوف الرحمن، والهدف منها هو حماية الحجاج والمصلين وقاصدين المسجد الحرام والعاملين فيه حرارة الشمس، لكي لا يشعرون بالإعياء وحرارتها، وارتفاع درجات حرارة أجسادهم خاصة في ظل ظروف جائحة كورونا والإجراءات الاحترازية التي تطبقها الرئاسة العامة داخل المسجد الحرام.
وقال مدخلي تأتي هذه المبادرة حرصاً من الرئاسة العامة على سلامة زوار وقاصدي المسجد الحرام، وسلامة منسوبيها ومنسوباتها، وشركاء النجاح من الجهات الأخرى كرجال الأمن وأبطال الصحة والمتطوعين وغيرهم.
وأكد جنادي حرص واهتمام الرئاسة بالصحة العامة وسلامة الجميع، وإن هذه المبادرات تأتي بتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد لتحقيق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله – لتقديم أرقى وأفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

Image 6Image 2Image 3Image 4Image 5
قراءة 934 مرات