Open menu
الخميس, 22 تموز/يوليو 2021 08:41

دورة بعنوان (القيام بحق الأمانة الوظيفية)

 
نظمت الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والخدمية النسائية ممثلة في الإدارة العامة للشؤون الإدارية والتخطيط والتميز المؤسسي والتقنية النسائية، عبر أكاديمية التدريب النسائية دورة تدريبية بعنوان: (القيام بحق الأمانة الوظيفية) وذلك في إطار تجويد منظومة الخدمات المقدمة وتعزيز سبل ريادتها في ميادين الخدمة.

وأوضحت سعادة مديرة إدارة أكاديمية التدريب النسائية الأستاذة منال بنت إبراهيم اللحياني، بأن الدورة قد اشتملت على العديد من المحاور المتمثلة في العمل في الإسلام، أعمال الصحابة، شمولية مفهوم العبادة، مفهوم أخلاقيات العمل، أهمية أخلاقيات العمل، أسس أخلاقيات العمل، أخلاقيات العمل الوظيفي.

ومن جانبها أشارت مديرة الإدارة العامة للشؤون الإدارية والتخطيط والتميز المؤسسي والتقنية النسائية الأستاذة مودة بنت سالم بسوكي، بأن الدورة التي قُدمت من قِبل سعادة الأستاذ علي بن حامد النافعي، ولمدة ساعتين تدريبية تأتي ضمن برنامج تأهيل الموظفات المؤقتات المساندات لموسم حج عام ١٤٤٢هـ المنعقدة من قبل وحدة المؤقتات النسائية.

وختمت سعادة الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي، بأن هذه الدورة التي تحقق أهمية قصوى في تزكية العمل المرجو والذي يعد متوافقا مع رؤية المملكة (٢٠٣٠) يأتي وفق ما تحرص عليه سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود، لاستدامة الجودة في تقديم الخدمات.

قراءة 350 مرات آخر تعديل في الخميس, 22 تموز/يوليو 2021 09:01