الخميس, 22 تموز/يوليو 2021 18:09

استقبال الحجاج والاحتفاء بهم بالمسجد الحرام خلال أداءهم طواف الوداع

قيم الموضوع
(0 أصوات)
احتفت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، اليوم الخميس، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، بوصول الحجاج إلى المسجد الحرام لأداء طواف الوداع، بالحلوى، والبخور، والقهوة، والورد وتوزيعها على الحجاج والعاملين بالمسجد الحرام، ابتهاجا بالعيد، ونجاح حج هذا العام.
حيث ذكر سعادة مدير الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية بالرئاسة العامة الأستاذ جنادي بن علي مدخلي، بأن هذه المبادرة قدمت ابتهاجا بالعيد وبوصول الحجاج إلى المسجد الحرام لأداء طواف الوداع.
وقال مدخلي: للعيد فرحة في نفوس المسلمين، والفرحة في المسجد الحرام اليوم، فرحتان الأولى فرحة العيد، والثانية فرحة وصول الحجاج إلى المسجد الحرام لأداء طواف الوداع بعد وقوفهم نجاح حج هذا العام، ووصولهم إلى المسجد الحرام سالمين غانمين.
وأكد مدخلي حرص الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية بالرئاسة العامة على مشاركتها لقاصدي المسجد الحرام أفراحهم، خاصة في ظل هذه الظروف الاستثنائية، والتي تتطلب الجهد المضاعف، والعمل الدقيق الذي يضمن سلامة الجميع، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة –حفظها الله- في ظل ما يقدم من دعم وخدمات مميزة للحجاج ولسلامتهم.
وأشاد جنادي بحرص واهتمام الجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن، وحرص الرئاسة العامة على مثل هذه المبادرات التي تأتي بتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد لتحقيق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- لتقديم أرقى وأفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

9B298464 0391 46A2 A681 EE5CCAE57988E086EED7 6DAF 47F3 BD2E EECD6C209FAB
قراءة 1833 مرات