السبت, 24 تموز/يوليو 2021 00:25

لإبراز جهود المتطوعين في المسجد الحرام.. الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تستقبل وفد وزارة الموارد البشرية

قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبلت وكالة شؤون المسجد الحرام ممثلة في الإدارة العامة لتنسيق الأعمال التطوعية وفد من الإدارة العامة للتطوع بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ترأسه سعادة مدير عام العمل التطوعي بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذة مشاعل بنت مبخوت آل مبارك.

واطلع الوفد على جهود المتطوعين داخل المسجد الحرام، وما يقدم من خدمات لقاصديه، من تنظيم ودفع عربات كبار السن داخل صحن المطاف، وتقديم الإسعافات الأولية، والعمل في نقاط الفرز الصحي في موسم حج هذا العام 1442هـ.
 
بدورها شكرت سعادة الأستاذة مشاعل بنت مبخوت آل مبارك الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على حسن الاستقبال، وجهدهم الكبير الذي يبذلونه لإبراز رسالة التطوع في الحرمين، وتقديم أفضل الخدمات لقاصدي المسجد الحرام. 
 
من جهته أوضح سعادة مدير الإدارة العامة لتنسيق الأعمال التطوعية الأستاذ خالد الشلوي أهمية مشاركة المتطوعين، وما يقدموه لخدمة بيت الله الحرام وقاصديه، كما شكر الجهات التطوعية والمتطوعين المشاركين في موسم حج هذا العام.






قراءة 2184 مرات آخر تعديل في السبت, 24 تموز/يوليو 2021 02:12