الإثنين, 26 تموز/يوليو 2021 14:48

وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام يكرم منسوبي الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية

قيم الموضوع
(0 أصوات)
كرم وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام سعادة الدكتور سعد بن محمد المحيميد في مكتبة كُلًّا من سعادة مدير عام الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية الأستاذ جنادي بن علي مدخلي، وسعادة مساعد المدير العام الأستاذ محمد بن مشهور المنعمي وسعادة الأستاذ مشعل بن عمرو الجعيد وكافة منسوبي الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية.
وذلك نظير ما قدموه من جهود مبذولة وعمل دؤوب وعلي إسهاماتهم في نجاح موسم حج عام 1442هـ وفق منظومة متكاملة من المبادرات والإنجازات تخدم بدورها ضيوف بيت الله الحرام، وذلك تشجيعا من وكالة المسجد الحرام ودعمها الدائم والمستمر للدفع بعجلة التنمية، وتطوير العمل الميداني، والتي ينعكس أثرها على تقديم الخدمات الاجتماعية لضيوف بيت الله الحرام على أكمل وجه.
وأوضح فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد، أن الهدف من التكريم تشجيع الموظفين والتنافس بينهم لخلق روح الإبداع وتحفيز المتميزين ورفع الأداء الوظيفي وجودة الأداء بتقدير الإنجازات المثمرة.
من جانبهم قدم المكرمين شكرهم وعرفانهم لسعادة الدكتور سعد المحيميد مثمنين هذا التكريم الذي يدفعهم لتقديم المزيد من الجهود والتميز، وزيادة من مستوى الإنتاجية التي بدورها تصب في تطوير بيئة العمل.
وفي الختام قدم مدير عام الخدمات الاجتماعية درعا تذكاريا لوكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام على دعمه وتحفيزه المستمر وبث روح التعاون والتنافس الإيجابي بين الموظفين.
ويأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام وتحقيقا لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله.

Image 1aaaaaaa1aaaaaaaa3aaaaaa4aaaaaaaaaa5aaaaaaaaaaaaaaa6aaaaaaaaaaaaaaaa7aaaaaaaaaaaaaaa8aaaaaaaaaaaaaaaa9aaaaaaaaaa11aaaaaaaaaa10aaaaaaaaaa13aaaaaaaa14aaaaaaaaaa15aaaaaaaaaaa16aaaaaaaaaaa17
قراءة 2097 مرات آخر تعديل في الإثنين, 26 تموز/يوليو 2021 15:13