الأربعاء, 29 أيلول/سبتمبر 2021 12:08

الرئيس العام يستقبل مدير الإدارة العامة للسلامة المهندس مجاهد شقدار ويهنئه بمناسبة حصوله على درجة الماجستير من أستراليا، ويؤكد أن تسخير العلم الحديث في خدمة الحرمين الشريفين من الأولويات للرئاسة

قيم الموضوع
(0 أصوات)
استقبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم الأربعاء بمكة المكرمة سعادة مدير الإدارة العامة للسلامة المهندس مجاهد بن جمال شقدار بمناسبة حصوله على درجة الماجستير من جامعة (RMIT) في أستراليا.

وبين معاليه أن الرئاسة العامة تزخر بالعديد من الكفاءات المؤهلة بدرجات علمية عليا تقوم بدور فاعل في عملية التطوير الخدمي المتسارعة في الحرمين الشريفين، مشيرًا أنها لن تدخر جهدًا في دعمهم وتمكينهم لخدمة بيت الله العتيق.

وأكد الشيخ السديس على دور القيادة الرشيدة -رعاها الله- وتخصيصها برامج تعليمية ضخمة من خلال ابتعاث أبناء الوطن إلى أرقى الجامعات العالمية، واستثمار الكوادر الشابة في تنمية مختلف القطاعات؛ سعيًا لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية (2030).

وأثنى الرئيس العام على ما يقدمه منسوبي الرئاسة العامة من تمثيل مشرف لبلادهم أثناء رحلتهم التعليمية، لافتًا إلى أن أمامهم فرص نجاح كبيرة لتطوير منظومة العمل، والمشاركة في إنجاح خطط الرئاسة التطويرية، ومواكبة المرحلة بالأفكار والمبادرات النوعية.

ea07fcd0 cdd0 45e3 a849 9634217b3415
قراءة 1829 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 29 أيلول/سبتمبر 2021 12:12